تتويج 31 منتجا بلقب « انتخب منتج العام » لسنة 2022

Elu-Produit-de-lannee-Maroc-2022-31-produits-Ain-Soultane-Lesieur-ElKef-Listerine-Yves-Rocher-ibed-salidor

توج المستهلكون المغاربة 31 منتجا بلقب “انتخب منتج العام” لسنة 2022، في نسخته الخامسة على التوالي، حيث تمكن لقب الشعار الأحمر، هذا العام مرة أخرى، من ادخال منتجات ذات الاستهلاك الكبير من قبيل مسحوق غسل سائل “الكف”، وغسول الفم ليسترين، أو علامة إيف روشيه.

كما تعرف هذه النسخة عدة مستجدات كالمرتبة المتصلة Ibed، ومنتجات الخدمات كتطبيق Glovo، وبرنامج #Iloveyo لـ Orange، كما تميزت Samsung بشكل باهر بفضل فوز عديد من المنتجات، ومنها Air Dresser وNeo Qled.

ويجدر الذكر على انه لم يقع الاختيار على هذه المنتوجات بشكل عشوائي، حيث تنافس المنتج المنتخب لهذا العام مع العديد من المنتجات من فئته بناء على دراسة استقصائية أجراها معهد Nielsen بشكل مستقل، حيث خص هذا الاستفتاء الميداني 3000 مستهلك مغربي في جميع أنحاء المملكة. وتم منح التصنيف على أساس ثلاثة معايير مهمة وهي: جاذبية المنتج، نية الشراء، والابتكار الملحوظ للمنتج.

ويمنح للمنتجات الفائزة سنويا الحق في استخدام الشعار الأحمر لـ ” انتخب منتج العام“ المغرب في إستراتيجيتها التسويقية والتواصلية لمدة عام كامل. كما تخول علامة “انتخب منتج العام” للمستهلكين فرصة توفير الوقت والمال عند اتخاذ قرار الشراء، حيث حسب دراسة أجراها معهد Nielsen المغرب، فإن أكثر من 60٪ من المستهلكين المغاربة يثقون مسبقا وفعليا في شعار “انتخب منتج العام”. وبفضل هذا الأخير، فإن حافز الشراء يرتفع بنسبة 75٪، بالمقارنة مع منتج لا يحمل هذا الشعار.

وقالت سارة نعماني، مديرة تطوير الاعمال بشركة “انتخب منتج العام” المغرب أن “الشعار الأحمر سيخول للمستهلكين القدرة على الاختيار السريع والجيد بناء على تجربة وتوصية آخرين”.

Elu-Produit-de-lannee-Maroc-2022-31-produits-Ain-Soultane-Lesieur-ElKef-Listerine-Yves-Rocher-ibed-salidor 2